A+ A-
وفد من منظمة الشباب في حزب العدالة والتنمية التركي يزور مركز القدس
2011-07-17
قام وفد يمثل منظمة الشباب في حزب العدالة والتنمية التركي بزيارة يوم الاحد 17 تموز لمقر مركز القدس للدراسات السياسية، في إطار جولة للوفد في الاردن وقدم الباحث المتعاون مع المركز الدكتور يحي الكبيسي شرحا لاعضاء الوفد حول تطورات الاوضاع في المنطقة العربية خاصة مع ثورات الربيع العربي.
واستمع اعضاء الوفد من المدير العام لمركز القدس للدراسات السياسية عريب الرنتاوي، شرح عن ابرز التطورات السياسية والإقتصادية التي يعيشها الأردن في المرحلة الراهنة.
وركز الحضور في اسئلتهم على الحراك الشبابي والشعبي المطالب بتحقيق إصلاحات سياسية في المملكة والخطوات، التي اتخذتها الحكومة لتحقيق المطالب الشعبية في مجال تحقيق الإصلاحات السياسية والإقتصادية ومحاربة الفساد.
كما اهتم اعضاء الوفد بالتطورات الراهنة فيما يتعلق بالموضوع الفلسطيني خاصة مع اقتراب استحقاق ايلول وموقف الاردن من هذه القضية اضافة الى الموقف من التطورات الإقليمية في الشرق الاوسط.
وقدمت المدير التنفيذي لمركز القدس للدراسات السياسية هالة سالم لاعضاء الوفد شرحا عن نشاطات المركز وبرامجه والمشاريع المستقبلية التي ينوي تنفيذها خاصة في مجال قضية الإصلاح السياسي والتحول الديمقراطي حيث يعتبر هذا البرنامج من اهم برامج عمل المركز منذ انطلاقته وحتى اليوم.